story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
إعلام |

إطلاق خطة جديدة  لتحديث سوق الإعلانات بالمغرب

ص ص

أعلنت الشركة الإعلانية “RÉGIE 3″عن إطلاق خطة استراتيجية، تهدف إلى تعزيز موقع الشركة كلاعب محوري في تحديث سوق الإعلانات بالمغرب وربط وسائل الإعلام، العلامات التجارية، والمواطنين في منظومة متكاملة قائمة على البيانات.

وتعتمد الخطة الجديدة، تحت اسم “CTV” (ربط / تحويل / تثمين) حسب بلاغ للشركة، على ثلاث ركائز أساسية:

  • ربط Connecte: إنشاء أول منظومة إعلانية وطنية توحد التلفزيون التقليدي، البث عند الطلب (Replay)، التلفزيون المتصل (CTV)، والرقمي.
  • تحويل Transforme: اعتماد أدوات عمل مرنة، رقمنة العمليات، وتعزيز قدرات الفرق.
  • تثمين Valorise: تحديث أساليب تحقيق الإيرادات وفتح آفاق جديدة عبر مختبر Régie Trois+.

وأوضح البلاغ أن “المشروع يعكس التزام الشركة بمبادئ الشفافية، الأداء، والسيادة التكنولوجية، مقدمًا إعلانات أكثر قابلية للقياس، مسؤولة، ومفيدة للمجتمع والسوق على حد سواء”.

وأضافت الإدارة العامة للشركة أن الخطة الجديدة “تجسد طموحًا جماعيًا لنموذج إعلاني وطني أكثر شفافية وفعالية وقدرة على خلق القيمة لجميع فاعلي السوق”، مبرزة أنه “مشروع مبتكر، موجه نحو الأداء الاقتصادي، ويعكس التزامنا بسوق إعلانات مغربي قوي، أخلاقي، ومواكب للمستقبل”.