story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مصير مبهم لوليد شديرة رفقة نابولي

ص ص

لا يزال الغموض يلف مصير الدولي المغربي المهاجم وليد شديرة، المعار لنادي فروزينوني الإيطالي، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعب جاهدا إلى إثبات ذاته وضمان المكانة الأساسية رفقة فريقه الأصلي نابولي.

وأوضحت تقارير صحافية إيطالية، أن مصير اللاعب مزال معلقا بين العودة إلى نابولي أو إعارة محتملة إلى فريق آخر، في الوقت الذي استقرت فيه إدارة فريق نابولي على إنهاء إعارة ثلاثة لاعبين، وإعادتهم إلى الفريق، وهم جيانلوكا غايتانو، ومايكل فولورونشو، وإيليا كابريل.

وشددت الصحيفة، أنه لحد الآن لا يزال مصير شديرة غير معروف، على الرغم من تألقه هذا الموسم رفقة فروزينوني، وحديث وكيل أعماله عن رغبة اشديرة في ضمان الأساسية مع نابولي الموسم القادم.

وقال وكيل المهاجم المغربي في تصريحات سابقة “نحن سعداء بما يقدمه وليد مع فروزينوني في عامه الأول في الدوري الإيطالي. لقد قدم أداءً ممتازا، ويحظى بتقدير الفريق ويتطور بشكل ملحوظ ونتمنى أن يواصل ذلك من أجل اللعب مستقبلا لنابولي”.

ولم يخض الدولي المغربي أي مباراة مع نابولي المالك الأساسي لعقده، حيث بمجرد انتدابه قادما من نادي باري الصيف الماضي، تمت إعارته مباشرة إلى فوزينوني إلى غاية الصيف المقبل.

وشارك شديرة في الموسم الجاري في 36 مباراة، بما مجموعه 2064 دقيقة، سجل فيها 7 أهداف، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.