story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ريال مدريد يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا

ص ص

نجح ريال مدريد الاسباني في حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره على بايرن ميونخ الألماني، بهدفين مقابل هدف واحد، مساء اليوم الأربعاء 8 ماي 2024، بأرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل الفريقان الاسباني ونظيره الألماني المباراة بنية الفوز والتأهل لنهائي المسابقة الأوروبية، حيث اتسم الشوط الأول بالندية والرغبة في التسجيل، مع فرص خطيرة لكلا الطرفين، لكنها كانت تفتقد للفعالية ولمتمم العمليات.

ورغم كل المحاولات خلال الجولة الأولى لم ينجح أي من الفريقين في هزّ شباك الآخر خلال الشوط الأول، مما زاد من حدة التوتر والترقب في الشوط الثاني.

وحاول بايرن ميونخ مباغثة ريال مدريد بالهدف الأول مع بداية الجولة الثانية، عبر عدة محاولات غير أن يقضة الحارس لونين وقفت سدا منيعا أمام محاولات الألمان.

وتمكن الظهير الأيسر للبايرن ألفونسو ديفيز من اختراق الدفاع المدريدي، وإهداء فريقه الهدف الأول في الدقيقة الـ68 من الجولة الثانية.

وحاول “الملكي” البحث عن هدف التعادل في أكثر من مناسبة، قبل أن ينجح في ذلك، في الدقيقة الـ88 عن طريق المهاجم خوسيلو، الذي سيعود لتسجيل الهدف الثاني لصالح الريال في الوقت بدل الضائع من المباراة، لينتهي اللقاء بانتصار ريال مدريد الإسباني على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، عبدت الطريق للملكي نحو نهائي الكأس الأوروبية.

وسيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بروسيا دورتموند الألماني، المتأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم السبت فاتح يونيو المقبل، على أرضية ملعب ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.